مدرب الاتحاد بلان: نحتاج مزيد من الوقت للتفاهم ونخشى توالي الاصابات

قال الفرنسي لوران بلان، مدرب اتحاد جدة، إن فريقه يحتاج المزيد من الوقت حتى يفهم اللاعبون بعضهم.

ويحل الاتحاد ضيفا على الرياض يوم الخميس المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة​​​​​​، ضمن الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين.

وأوضح بلان في مؤتمر صحفي الثلاثاء: “الأسلوب الدفاعي للفرق التي نواجهها هو ما يجعلنا لا نظهر بشكل أفضل في الشوط الأول من المباريات”.

وتابع أنه في الشوط الثاني يعمل على التكيف مع أسلوب الفريق المنافس للعودة في اللقاء.

وأكد بلان أن فريقه يحتاج المزيد من الوقت حتى يفهم اللاعبون بعضهم؛ لأن بعض الصفقات المهمة انضمت للفريق بعد انطلاق الموسم.

وكشف المدرب الفرنسي: “عملنا على المداورة بين اللاعبين، ونعلم بأن هناك مباريات متعددة ومهمة لنا خلال الفترة المقبلة، وسنواصل العمل بذات المنهجية”.

وأشار إلى أن لديه الكثير من الإصابات في صفوف الفريق، وأنه سيلعب بالأسماء المتاحة، ويتمنى ألا يواجه المزيد منها مستقبلا، معربا عن سعادته بالعمل الذي يبذله الفريق”.

وواصل: “أعضاء الجهاز الفني لديهم الخبرة الكافية وسعيد بعملهم ولا نحتاج إضافة أي فرد لهذا الطاقم، بعد مغادرة محلل الفيديو سيدرك بسبب ظروف عائلية، يتواجد محلل آخر معنا”.

واختتم بلان تصريحاته: “لا بد أن نتحلى بالتأني والصبر ونواصل الاستحواذ في أسلوبنا خلال المباراة المقبلة أمام فريق الرياض، لأننا سنخوض لقاء صعبا أمام فريق قوي وعنيد وأعرف مدربه جيدا”.

7