مدرب القادسية يُفسر الخسارة أمام الرياض

علق ميشيل غونزاليس مدرب القادسية بشأن خسارة فريقه أمام الرياض بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين (دوري روشن).
أحرز هدفي الرياض مساء اليوم الجمعة لوكاس كال في الدقيقة 24 وإبراهيم بايش في الدقيقة 59، فيما سجل هدف القادسية اللاعب عبد العزيز العثمان في الدقيقة 79.
وقال مدرب القادسية ” كنا نعلم منذ البداية أننا سنواجه فريقًا قويًّا، وللأسف لم نتمكن اليوم من الظهور بالشكل الذي كنا نطمح إليه.”
وتابع حديثه ” أكدنا للفريق ضرورة الدخول إلى الملعب برغبة قوية للفوز بالمباراة، وإذا استطعنا أن نتعلم مما حدث اليوم فلن نكرر هذا الأداء مرة أخرى؛ إذ افتقدنا اليوم العمل كفريق واحد، وتطبيق الخطط التي عملنا عليها خلال التدريبات. وبالتبديلات، وتغيير طريقة اللعب، نجحنا في الوصول إلى المرمى أكثر من مرة، لكن لم نتمكن من التسجيل”.
وأكمل ” لا أحب الخسارة، ولا أحب أن أخسر بهذه الطريقة. الأسبوع الماضي أظهرنا التزامًا قويًّا وأداء مميزًا، لكن اليوم لم نتمكن من تكرار المستوى نفسه من الالتزام؛ ولهذا السبب خسرنا. عندما لا يلعب الفريق بالروح المطلوبة بالطبع سأكون غاضبًا”.
بهذا الفوز رفع فريق الرياض رصيده إلى النقطة العاشرة احتل من خلالها المركز السادس فيما تجمد رصيد القادسية عند 10نقاط أيضاً وضعته في المركز الخامس.

6