الرئيس التنفيذي للجندل : نتمنى مواجهة أندية الصندوق والميزانية 9 مليون

قال الرئيس التنفيذي لنادي الجندل زياد السالم أن ميزانية النادي تصل مابين 8 إلى 9.5 ملايين ريال لجميع الألعاب شاملة قطاع الفريق الأول لكرة القدم ورواتب لاعبيه المحترفين الاجانب .
وقال السالم بعد إنتصار فريقه على النادي الأهلي وإخراجه من بطولة كأس الملك : لم يكن الإنتصار فني داخل الملعب فقط بل بدأنا في مفاوضات مع عدد من الشركات التجارية للدخول في رعايات للفريق بسبب التداول الكبير لإسم الجندل بعد الإنتصار , وهو ماساهم في رفع إسم العلامة التجارية للنادي .
وقال زياد السالم في حديث لبرنامج كرة المال عبر راديو الشرق مع بلومبرغ : تم توقيع شراكة تجارية خلال الفترة الماضية مع شركة مديد للتسويق لجلب العديد من الرعاة للنادي خلال الفترة المقبلة .
وأضاف زياد السالم : جميع الإستثمارات الحالية في النادي لاتتجاوز النصف مليون ريال حتى الآن ونتمنى أن نصل لأرقام أكبر , حيث وضعنا مستهدفات مالية لرفع الإيرادات التجارية مع شركة مديد لتصل بين مليونين إلى ثلاث ملايين مع نهاية الموسم .
وأضاف الرئيس التنفيذي لنادي الجندل : نتمنى أن تضعنا قرعة كأس الملك في المباراة القادمة امام احد اندية صندوق الاستثمارات العامة السعودي سواء الهلال او الاتحاد او النصر على ملعبنا في الجوف لأسباب إستثمارية ورغبة في الاستفادة المالية من الحضور الجماهيري وإيرادات يوم المباراة .
وعن الفيديو المتداول لوصول الفريق الى دومة الجندل عبر السيارات الخاصة قال : غير صحيح , وصل الفريق الى محافظة الجندل عن طريق الطيران , الفيديو المتداول هو لرئيس النادي لكن الفريق غادر إلى مدينة جدة قبل مباراة الاهلي عن طريق البر من المدينة المنورة بعد ان لعب مباراة احد قبل مواجهة الاهلي بخمسة ايام .

5