لابورت: ساعود لأوروبا عندما تأتي الفرصة

علق قلب الدفاع الإسباني إيميرك لابورت حول تجربته في السعودية، وكيف واجهة الإنتقادات التي تلقاها بمجرد إنتقاله إلى الدوري السعودي.
وفي حديث لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية قال لابورت “يوجد دائمًا أشخاص يتحدثون كثيرًا في الحياة، قبل بطولة أمم أوروبا، شكك الكثير من الناس في قدرتي على لعب مثل هذه المباريات لمجرد ذهابي إلى السعودية”.
وتابع ” لكن في الواقع يجب أن يتذكروا أنني لاعب محترف وتنافسي للغاية. إذا كنت تنافسيًا وتريد تحقيق أشياء كبيرة، فإنك تبذل قصارى جهدك للوصول إلى أعلى مستوى. لقد كان تذكيرًا للجميع. أثبت أشخاص مثلي ونجولو كانتي (الذي يلعب في صفوف الاتحاد) في بطولة أوروبا أننا قادرون على الحفاظ على مستوانا وأكثر من ذلك”.
وأضاف ” هناك خبير إسباني يدعي أنه شاهدني وأخبر مدرب إسبانيا أنني لائق بما يكفي للعب في المملكة العربية السعودية، ولكن ليس بما يكفي للعب في بطولة أوروبا، لكني أثبت عكس ذلك”.
وزاد “مستقبلي في دوري روشن؟ هناك احترام لنادي النصر حيث لدي عقد حتى عام 2026 وألعب بجانب لاعبين مثل ساديو ماني وكريستيانو رونالدو لكني أصر على أنه إذا سنحت الفرصة المناسبة، فمن المحتمل أن أفكر في العودة إلى أوروبا”.

6