مواجهات قوية تزين رابع جولات دوري يلو

تستأنف الاثنين منافسات دوري يلو لأندية الدرجة الأولى للمحترفين بعد توقف دام أسبوعين بسبب الأجندة الدولية والتي شهدت خوض المنتخب السعودي لأول مباراتين في المرحلة الثالثة بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم حقق خلالها 4 نقاط بالتعادل أمام إندونسيا والفوز على الصين.

وتقام الاثنين 3 مباريات في انطلاقة الجولة الرابعة إذ يستقبل الزلفي ضيفه العدالة، فيما يحل أبها ضيفًا على البكيرية، بينما يواجه العربي ضيفه الجبلين.

ويسعى الزلفي لاستعادة نغمة الانتصارات بعد الخسارة في الجولة الماضية وتجمد رصيده عند 4 نقاط في المركز 11، بينما يستهدف العدالة الفوز الثالث هذا الموسم والاقتراب من الصدارة إذ يحل سادسًا برصيد 6 نقاط.

ويحل أبها ضيفًا على البكيرية بحث عن الفوز الثالث تواليًا إذ يحل خامسًا برصيد 6 نقاط، بينما يأمل البكيرية في اقتناص الفوز الأول هذا الموسم إذ لا يملك سوى نقطة وحيدة يحل بها في المركز السادس عشر.

ويستقبل العربي ضيفه الجبلين بحثًا عن الفوز الثاني تواليًا إذ يحل في المركز التاسع برصيد 4 نقاط، بينما يسعى الجبلين لمواصلة انتصاراته بعدما اقتنص فوزه الأول هذا الموسم في الجولة الماضي ليحل في المركز الـ14 برصيد 3 نقاط.

وتتواصل الثلاثاء منافسات الجولة بإقامة 3 مباريات تجمع الفيصلي مع الجبيل، الطائي مع الحزم ونيوم مع العين.

ويسعى الفيصلي لاستعادة انتصاراته بعدما تلقى هزيمته الأولى هذا الموسم في الجولة الماضية أمام الحزم، ليتراجع للمركز الرابع بـ6 نقاط، بينما يبحث الجبيل عن الفوز الأول إذ يملك في جعبته نقطة وحيدة يحل بها في المركز السابع عشر.

ويحل الحزم صاحب المركز الثالث بـ7 نقاط ضيفًا على الطائي الذي حقق نقاطه الأربع في آخر جولتين ويسعى لمواصلة نتائجه الإيجابية من أجل الاقتراب من أصحاب الصدارة.

ويستقبل نيوم صاحب الصدارة ضيفه العين في مهمة جديدة نحو مواصلة الانتصارات والحفاظ على العلامة الكاملة، إذ أنه الفريق الوحيد الذي حقق الفوز في أول 3 جولات ليتبوأ على الصدارة برصيد 9 نقاط.

في المقابل فإن العين يسعى لتجنب الخسارة الثانية على التوالي بعدما خسر في الجولة الماضية أمام الطائي بعدما كان حصد 4 نقاط في أول جولتين ليتراجع للمركز السابع.

وتختتم الأربعاء منافسات الجولة بإقامة 3 مباريات تجمع الصفا مع النجمة، الباطن مع جدة وأحد مع الجندل.

وبظروف متشابهة يستقبل الصفا ضيفه النجمة، إذ أن الفريقين خسرا في آخر جولتين ليتجمد رصيدهما عند 3 نقاط، لذا يأمل كل منهما في استعادة نغمة الانتصارات والتقدم خطوة في الترتيب.

ويحل جدة صاحب الوصافة بـ7 نقاط ضيفًا على الباطن صاحب النقاط الأربع في مباراة يسعى من خلالها الضيوف للعودة بالنقاط الثلاث من أجل مواصلة الضغط على نيوم صاحب الصدارة، فيما يأمل الباطن في مواصلة الانتصارات بعدما حقق فوزه الأول في الجولة الماضية رافعًا رصيده إلى 4 نقاط في المركز العاشر.

وفي ختام مباريات الجولة يستقبل أحد صاحب المركز الصامن بـ4 نقاط ضيفه الجندل صاحب المركز الـ18 والأخير بلا نقاط، إذ يسعى أصحاب الأرض لاستعادة الانتصارات بينما يأمل الضيوف بحصد أولى نقاطهم هذا الموسم.

7