الاتحاد يستعرض بسباعية أمام الوحدة

حقق نادي الإتحاد فوزا كبيرا مساء الأحد على حساب الوحدة بسباعية لهدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.
سجل الاتحاد هدف مبكر بعد مرور دقيقتين بعدما وصلت كرة لكريم بنزيما على يسار منطقة جزاء الوحدة ليُسكنها الشباك بطريقة رائعة .
وفي الدقيقة 12 سجل ثاني أهدافه عن طريق لاعبه حسام عوار الذي تلقى تمريرة من يمين الملعب من زميله موسى ديابي ليُسكنها الشباك.
أحرز الوحدة هدفه الوحيد بالدقيقة 32 عن طريق لاعبه يوسف أمين من متابعة لتصدي حارس مرمى الاتحاد لركلة حرة ثابتة نُفذت من على حدود منطقة الجزاء.
وجاء هدف الاتحاد الثالث بواسطة فابينيو بعدما وصلته كرة عرضية من يمين الملعب حولها برأسه في الشباك لينتهي الشوط الأول بثلاثية مقابل هدف.
وفي بداية الشوط الثاني سجل بنزيمة رابع الأهداف ر بعد مرور دقيقتين من تسديدة سكنت شباك الوحدة بينما سجل فواز صقور الهدف الخامس في الدقيقة 55.
وجاء هدف الاتحاد السادس برأسية صالح الشهري في الدقيقة 87 ثم سجل بنزيمة سابع الأهداف في الدقيقة 89.
بهذا الفوز وصل الاتحاد للنقطة 9 متصدراً جدول ترتيب النسخة الجارية من دوري روشن بفارق الأهداف عن الهلال الوصيف والاتفاق صاحب المركز الثالث بينما توقف الوحدة عند 4 نقاط في المركز 11 بجدول ترتيب المسابقة.

12