الاتفاق يجدد عقود الشراكة مع رعاته

أبرمت إدارة نادي الاتفاق برئاسة الأستاذ سامر بن حسن المسحل، خمس عقود رعاية للموسم الرياضي 24/25 مع كلاً من، كمّلنا، وتأميني، وInnosoft، ودايركت، وقايد.

وجرت مراسم التوقيع بقاعة المؤتمرات في مقر النادي، بحضور نائب رئيس المجلس الأستاذ عمر بن عبدالله باخشوين ، والرئيس التنفيذي الأستاذ حمد بن عبدالله المطوع.

و سيتم وضع علامة “كمّلنا” في منتصف قميص الفريق من الأمام، و”تأميني” في الأمام أعلى القميص يميناً، و “Innosoft” في الخلف أسفل القميص ، و”دايركت” و ” قايد” في الكتف الأيمن من القميص.

ورحب الرئيس التنفيذي حمد بن عبدالله المطوع بحضور الحفل، الذي يجمع الاتفاق برعاته الأعزاء والذين يعتبرون جزء لا يتجزأ من مسيرة النجاح، مؤكداً سروره بتجديد الرعاية مع “كمّلنا” كراعي ذهبي وتعزيز هذه العلاقة التي تستمر بفضل الثقة المتبادلة والرؤية المشتركة.

وأضاف: كما نفتخر أيضاَ بتجديد الشراكة مع ” innosoft” و ” قايد” و”دايركت” و “تأميني” كراعي مشارك ونسعد باستمرار هذا التعاون الذي يقود النادي إلى التغيير والإرادة، وشراكتنا مع العلامات التجارية المرموقة ليست مجرد عقود رعاية، بل هي شراكات هادفة لتحقيق التطلعات المشتركة بين الطرفين ورفع المنافسة والاحتراف في جميع مجالات النادي، ولا يسعني إلا أن اشكر لكل من ساهم في إنجاح هذه الشراكات.

8