مدرب الأخضر “مانشيني” : مواجهة الصين مختلفة واستغلال الفرص طريقنا للفوز


أكد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم “الإيطالي” روبرتو مانشيني , أهمية استغلال الفرص لتحقيق الفوز عندما يلتقي نظيره الصيني غداً في ثاني مواجهات الأخضر، ضمن الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026م.
وقال مانشيني خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم في مدينة داليان الصينية: “المنتخب الصيني يمتلك فريقًا جيدًا بالرغم من خسارته الماضية أمام منتخب اليابان، وأتوقع غدًا أن يكون في وضع أفضل، لذا يجب أن نكون حاضرين بشكل جيد ونستغل جميع الفرص لتحقيق نتيجة إيجابية”.
وأضاف: “نتدرب بشكل مكثف على التسجيل، ولا بد أن نستمر في خلق الفرص، وواثق بأننا سنستغل الفرص بشكل أفضل في المباريات القادمة”.
وأكد المدرب الإيطالي أن مواجهة الغد ستكون مختلفة وسيتم خلالها معالجة الأخطاء التي وقعت في المواجهة الأولى بالتصفيات أمام إندونيسيا وانتهت بالتعادل الإيجابي 1 – 1 , معبراً عن تطلعه لأن يكون مستوى الأخضر غداً بنفس ما ظهر به في الشوط الثاني من المباراة السابقة واستغلال الفرص والتسجيل.
فيما أكد اللاعب صالح الشهري صعوبة مواجهة الغد أمام الصين وقال: “لا بد أن نكون حاضرين بشكل جيد ونعمل بجد لأن المباراة ليست سهلة”.

7