الفتح يطلق مبادرة “إشراقة” بالتعاون مع دار التربية الاجتماعية بالأحساء

أطلق نادي الفتح ممثلا بإدارة المسؤولية الاجتماعية مبادرة “إشراقة” بالتعاون مع دار التربية الاجتماعية بالأحساء ، والتي تعنى بزراعة الأسنان لدى مستفيدات دارة التربية الاجتماعية بهدف تلمس الأثر الاجتماعي المستدام وزيادة ثقتهم بأنفسهم وممارسة حياتهم الطبيعية -دون خجل-

من جهته ذكر المشرف العام للمسؤولية الاجتماعية بنادي الفتح الأستاذ عمر بن أحمد الحسن بأن هذه المبادرة تأتي تعزيزا لدور المسؤولية الاجتماعية في خلق بيئة اجتماعية لدى المستفيدات لممارسة حياة طبيعية بهدف تحسين جودة الحياة، كما أنها تركز على محور من محاور رؤية المملكة 2030 والمتمثل في المجتمع الحيوي.

وأضاف” الحسن ” بأن هذه المبادرة جاءت بعد الوقوف على بعض الحالات الصعبة التي تم تلمسها من قبل أعضاء فريق المبادرة لدى مستفيدات دار التربية الاجتماعية والتي تستحق الدعم.

في حين وضح عضو المسؤولية الاجتماعية بنادي الفتح الأستاذ عبدالله الباروت أن المبادرة تمثلت في إجراء الأشعة والفحوصات الطبية وزراعة الأسنان لعدد ١١ حالة من مستفيدات دار التربية الاجتماعية ممن لا يشملهن التأمين الطبي .

وبدورهم ثمنوا “المستفيدات” الجهود المبذولة من إدارة نادي الفتح لتنفيذ هذه المبادرة، كما خصوا بالشكر لمدير دار التربية الاجتماعية الأستاذة نورة بن فلاح شراي ومجمع طب الأسرة وجميع الداعمين والمساهمين لنجاح هذه المبادرة …

14