ثاني جولات يلو: قمة بين الفيصلي والعدالة.. ونيوم يستهدف الصدارة

تنطلق الأحد منافسات الجولة الثانية من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى لموسم 2024-2025 والتي ستقام مبارياتها على مدى 3 أيام بواقع 3 مباريات في اليوم.

ويفتتح فريق الصفا والعين منافسات الجولة عندما يلتقيان مساء الأحد على ملعب الأول الذي يسعى لمواصلة انطلاقته المثالية بعدما كان استهل موسمه بالفوز على الجبيل، في المقابل فإن العين استهل موسمه بالتعادل أمام الباطن ويبحث عن تسجيل فوزه الأول.

وفي اليوم ذاته يستقبل الفيصلي ضيفه العدالة في قمة مباريات الجولة بعد فوز كل منهما في مستهل المشوار، إذ تغلب الفيصلي على الجبلين فيما تخطى العدالة نظيره البكيرية.

وفي ختام مباريات اليوم يلتقي الطائي مع ضيفه جدة، حيث يبحث الطائي عن تعويض خسارته في الجولة الأولى أمام النجمة بثلاثية نظيفة، وهي الخسارة التي دفعته إلى ذيل الترتيب، فيما حقق جدة فوزًا صعبًا على ضيفه الجندل بهدف نظيف.

وتتواصل الاثنين منافسات الجولة الثانية من دوري يلو، حيث يستقبل الباطن ضيفه الحزم، ويلتقي البكيرية مع الجبيل، فيما يحل النجمة ضيفًا على الزلفي.

ويبحث الباطن والحزم عن الفوز الأول بعد التعثر في الجولة الأولى، حيث تعادل الباطن أمام العين 1-1، وبالنتيجة ذاتها تعادل الحزم مع أحد.

ويسعى البكيرية لتعويض خسارته في الجولة الافتتاحية أمام العدالة عندما يستقبل الجبيل الساعي هو الآخر لتحقيق الفوز الأول بعد خسارته أمام الصفا.

ويحل النجمة صاحب الصدارة ضيفًا على الزلفي الساعي لتحقيق الفوز الأول بعد التعادل في الجولة الماضية أمام العربي.

وتختتم الثلاثاء منافسات الجولة الثانية، حيث يلتقي العربي مع أبها، أحد مع الجبلين، فيما يستقبل نيوم ضيفه الجندل.

ويسعى أبها لتعويض خسارته في الجولة الافتتاحية أمام أبها 0-2، فيما يتطلع العربي لتحقيق الفوز الأول بعد التعادل أمام الزلفي في الجولة الماضية.

ويستقبل أحد ضيفه الجبلين وعينه على النقاط الثلاث من أجل الفوز الأول بعد التعادل في الجولة الماضية أمام الحزم، فيما يأمل الجبلين في العودة من ملعب أحد بأولى نقاط الموسم بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام الفيصلي.

وفي ختام مباريات الجولة يستقبل نيوم على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية في تبوك ضيفه الجندل، حيث يبحث أصحاب الأرض عن مواصلة الانتصارات والصدارة بعد الفوز الثمين في الجولة الماضية على ملعب أبها، فيما كان الجندل استهل موسمه بخسارة أمام جدة.

7