ريال مدريد يخبر لابورت بموقفه

أكد ريال مدريد أنه لا ينوي التعاقد مع قلب دفاع جديد عقب اخفاق النادي في ضم الفرنسي ليني يورو الذي انتقل لصفوف مانشستر يونايتد.
ورغم اعلان كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد انتهاء سوق الانتقالات لكن النادي قد يتحرك لضم ايميرك لابورت من صفوف النصر هذا الصيف ولكن بشروط معينة.
المدافع الإسباني أبدى رغبته القوية في العودة إلى أوروبا، واللعب في ريال مدريد وهو الأمر الذي أزعج نادي النصر وتم عقد اجتماع طارئ ضم المدير الرياضي فرناندو هييرو والمدرب لويس كاسترو ورئيس النادي، إبراهيم المهيدب للحديث عن مصير اللاعب.
من جانبه أخبر ريال مدريد اللاعب أنه لن يتفاوض لضمه، ريال مدريد لا يريد دفع رسوم الانتقال، واللاعب الإسباني هو الذي يجب أن يتفاوض على رحيله من دون تكلفة أو بسعر رمزي.
المدافع النصر وفقا لصحيفة “آس” الإسبانية أكد استعداده للتضحية من أجل الانضمام إلى مدريد، حيث كان قد وقع الصيف الماضي مع النصر لمدة ثلاث سنوات مقابل 24 مليون يورو للموسم الواحد.
لابورت لا يمانع التخلي عن راتب قيمته 48 مليون يورو في موسمين مع النصر والحصول على راتب أقل بكثير لكنه سوف ينتظر موقف النصر النهائي سواء ببيعه هذا الصيف أو بالحفاظ عليه لموسم آخر.

7