احداث مأساوية اوقفت المباراة قبل نهايتها.. الاتحاد يخسر ودية فارينزي البرتغالي

خسر اتحاد جدة أمام نظيره فارينزي البرتغالي 1-3، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما على ملعب ساو لويس، اليوم الأربعاء، ضمن جولة الإعداد للموسم الجديد.

وأنهى حكم المباراة المواجهة الودية عند الدقيقة 83، بعد مشادة بين لاعبي الفريقين.

ودخل الفرنسي لوران بلان، مدرب الاتحاد، المباراة في الشوط الأول بتشكيل مكون من محمد المحاسنة، في حراسة المرمى، وأمامه سعد آل موسى، لويز فليبي، فواز الصقور، حسن كادش.
وفي خط الوسط لعب بفابينهو، عوض الناشري، حسام عوار، موسى ديابي، جوتا، وفي الهجوم كريم بنزيما.

ومع بداية الشوط الثاني أجرى بلان تغييرات في التشكيل، بإشراك كلا من مهند الشنقيطي، فيصل الغامدي، صالح الشهري، معاذ فقيهي، عبدالرحمن العبود، احمد الغامدي، فرحة الشمراني، ياسين جابر، محمد فلاتة، علي الفاهمي.

وسجل كريم بنزيما هدف الاتحاد الوحيد في المباراة بالدقيقة 11، بعد تمريرة رائعة من مواطنه الفرنسى موسى ديابي، بعد غياب كبير عن التسجيل.

وصالح بنزيما جماهير العميد، بعدما أهدر ركلة جزاء خلال مواجهة إشبيلية الماضية، بغرابة شديدة، في المباراة التي انتهت بفوز الفريق الأندلسي، بهدف نظيف.

وخسر الاتحاد في بداية تحضيراته تحت قيادة مدربه الفرنسي الجديد بلان، أمام إلتشي بثنائية نظيفة في المعسكر الذي أقيم بمدينة أليكانتي الإسبانية.

وفي المباراة الثانية، تغلب إشبيلية على الاتحاد بهدف نظيف الجمعة الماضي، ضمن منافسات كأس أنطونيو بويرتا.

وتوجه الاتحاد إلى البرتغال لاستكمال معسكره الخارجي، وبدأه بالخسارة أمام فارينزي، ويستعد مواجهة ريال بيتيس وإنتر ميلان يومي 3 و7 أغسطس/آب على الترتيب.

7