مران استرجاعي وراحة سلبية للاعبي الاهلي

فرض الألماني ماتياس يايسله مدرب فريق الأهلي، اليوم (الأربعاء)، على لاعبي الفريق حصة تدريبية استرجاعية بعد أقل من 24 ساعة على نهاية مواجهة الودية الرابعة للفريق بمعسكره الجاري في النمسا استعداداً لمنافسات الموسم الرياضي الجديد.

وحقق الأهلي الفوز على نظيره الرياض بثنائية نظيفة ليواصل الفريق تألقه على صعيد المواجهات الودية التي أجراها بالمعسكر والتي استسهلها بالفوز على أويبست المجري، ثم فريق بلاو فايس لينز، والغرافة القطري.

وينتظر أن يخوض الفريق مواجهة ودية خامسة يختتم خلالها معسكره الإعدادي قبل العودة إلى معقل النادي في جدة الثلاثاء المقبل وبدء الإعداد لمواجهة الهلال يوم 13 أغسطس في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

وحرص المدرب يايسله على مناقشة اللاعبين خلاص الحصة التدريبية الصباحية على الأخطاء التي ارتكبت في مواجهة الرياض الودية وتوجيههم بتلافيها، قبل أن يمنحهم راحة خلال الفترة المسائية لتجنب إرهاقهم بزيادة الأحمال اللياقية والبدنية.

وكان مدرب الأهلي حرص على مشاركة أكبر عدد من اللاعبين في مواجهة الرياض الودية للوقوف على جاهزية اللاعبين البدنية والفنية في ظل الاستحقاقات الهامة التي تنتظر على صعيد السوبر ودوري روشن السعودي للمحترفين وكأس الملك ودوري أبطال آسيا للنخبة.

8