مدرب الاتحاد بلان: تشكيلة الفريق شابة والمعسكر يسير بشكل جيد

أكد المدير الفني لفريق الاتحاد لوران بلان، أن لاعبي فريقه محترفون تماماً، مشيرا إلى أنهم بصدد بناء شيء جيد سيجعل جماهير النادي سعيدة.

وقال بلان في تصريحات للحساب الرسمي لنادي الاتحاد عبر منصة “إكس”: “ينقصنا بعض اللاعبين ولدينا تشكيلة شابة جدا جدا جدا، في الشوط الثاني أمام التشي كان متوسط أعمار فريقنا 20 أو 21 سنة، نحن سعداء، نقوم بمعسكر جيد ونقوم بعمل جيد”.

وأضاف: “أعتقد أن العمل الذي جعلنا نعاني في مواجهة التشي سيفيدنا في المستقبل؛ لأننا في مرحلة الإعداد، سواء فني أو بدني، الشيء الأكثر أهمية هو عدم تعرض أي لاعب للإصابة في المواجهة الودية”.

وتابع: “كانت هذه أول مباراة لنا بعد 5 أيام من التدريبات المكثفة، كنت أتوقع أن نواجه الكثير من الصعوبات في المباراة على المستوى البدني”.

وواصل: “اخترنا مباريات ودية صعبة جدا، حيث سنلعب أمام إشبيلية وريال بيتيس وإنتر، وأيضا فارنسي الذي هو أقل قليلا في المستوى، لذلك ستكون مواجهات معقدة جدا جدا ويجب علينا أن نحاول تقديم أداء جيد في هذه المباريات، لكن لا ننسى أننا نستعد لبطولة الدوري السعودي”.

واستطرد: “أعتقد أن طريقة لعبي سيسعد بها اللاعبون وأيضاً جمهور الاتحاد الذي قاموا بإخباري أنهم كثيرون جداً، آمل أن تكونوا فخورين بفريقي الذي سأصنعه وسيسمح لنا بتحقيق الكثير من الانتصارات في الدوري السعودي”.

وأتم: “أريد فريقاً مقاتلاً، فريقاً ذا قيمة، حيث يكون العمل الجماعي قوياً جداً، في رأيي يجب علينا بناء هوية لعب بهذا الفريق، سيتطلب الأمر وقتاً، لكن أحب أن يلعب فريقي بالطريقة التي أحب بها كرة القدم وأعتقد أننا سنحقق ذلك”.

7