الهلال يفتتح ودياته بسداسية في شباك نويشتات النمساوي

افتتح الهلال وديات معسكر النمسا، استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد، بالفوز على نويشتات، مساء اليوم الجمعة، بنتيجة (6-0).

ويستعد الهلال للموسم الجديد بمعسكر في النمسا، يستهدف خلاله تجهيز جميع عناصره، خاصة وأنه سينافس على العديد من البطولات بالفترة المقبلة.

وبدأ الهلال المباراة بتشكيل مكون من “ياسين بونو، وحمد اليامي وخليفة الدوسري وحسان تمبكتي ورينان لودي، وناصر الدوسري ومحمد كنو وميشايل ديلجادو، وسالم الدوسري والصربي ألكسندر ميتروفيتش وعبد الله الحمدان”.

وافتتح ميتروفيتش التسجيل في المباراة عند الدقيقة الرابعة، بعد تمريرة مميزة من عبد الله الحمدان، ثم عزز خليفة الدوسري تقدم الهلال بهدف ثانٍ بالدقيقة 12 من الشوط الأول.

وأطلق الحمدان تسديدة صاروخية فجر بها شباك أصحاب الأرض، معلنا عن الهدف الثالث للهلال في الدقيقة 20، قبل أن يضيف سالم الدوسري رابع الأهداف بالدقيقة 37.

وفي الشوط الثاني، أجرى المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، العديد من التغييرات المتمثلة في دخول محمد العويس وسعود عبد الحميد وكاليدو كوليبالي ومصعب الجوير ومحمد القحطاني وعبد الله الزيد.

ونجح البديل الشاب محمد القحطاني في تسجيل خامس الأهداف بالدقيقة 48 من بداية الشوط الثاني، بعد تمريرة مميزة من سعود عبد الحميد من الجهة اليمنى.

وعاد القحطاني ليسجل سادس الأهداف بالدقيقة 83، بعدما تلقى تمريرة سحرية من زميله مصعب الجوير الذي دخل بديلا هو الآخر.

7