تعرف على وديات النصر في معسكر البرتغال

أعلن نادي النصر، اليوم الجمعة، عن خوض 6 مباريات ودية في المرحلة الأولى من المعسكر الإعدادي في البرتغال استعداداً للموسم الجديد.

وسيلعب النصر أمام لوليتانو يوم 14 يوليو الجاري، قبل أن يواجه ماريتيمو يوم 19 من نفس الشهر، والمواجهة الثالثة ستكون أمام فارينسي يوم 20.

وسيواجه النصر نظيره بروتيموفينسي البرتغالي وديا يوم 24 يوليو الجارب، بينما سيلعب أمام بورتو يوم 28 من نفس الشهر، ويختتم مبارياته الودية في البرتغال أمام لوسيتانو.

وحطت بعثة فريق النصر رحالها في مدينة فارو البرتغالية، مساء الأحد الماضي، تأهباً لانطلاقة معسكر الفريق الخارجي استعداداً للموسم الرياضي الجديد الذي ينتظر أن ينطلق في أغسطس المقبل.

وضمت بعثة الفريق 19 لاعباً وهم: عبدالرحمن غريب، وراغد النجار، وأمين بخاري، وأيمن يحيى، وسلطان الغنام، وعبد الإله العمري، وعبد الله مادو، ومحمد آل فتيل، وعلي لاجامي، وماجد قشيش، وعبد الله الخيبري، وعلي الحسن، وعبد المجيد الصليهم، وسامي النجعي، وعبد العزيز عليوة، وعواد أمان، وعبد العزيز الفرج، ومشاري النمر، ومحمد مران.

ويُنتظر أن يشهد المعسكر انضمام الثلاثي الأجنبي البرتغالي كريستيانو رونالدو، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والإسباني إيميريك لابورت، بعد انتهاء إجازتهم الخاصة التي منحها الجهاز الفني لهم بعد فراغهم من المشاركة في بطولة كأس أمم أوروبا، في الوقت الذي يُنتظر كذلك التحاق الثنائي نواف العقيدي ومختار علي بالمعسكر خلال الأيام القليلة المقبلة.

7