سالم الدوسري يعلن تلقيه عرض للعب في البريميرليغ

 

أعلن نجم الهلال والمنتخب السعودي الأول لكرة القدم سالم الدوسري عن تلقيه عرض من أجل اللعب في الدوري الانجليزي بداية من الموسم المقبل.
وقال الدوسري: “أتفهم حرص جماهير الهلال على الأفضل لنجوم الفريق، أتطلع لفرصة احتراف جديدة حال وصول عرض أوروبي، وهو بالفعل ما حصل خلال الفترة الماضية، حيث تلقيت عرضاً إنجليزياً للعب في البريميرليج، لن أتردد في قبول الفرصة حال إتمام الأمور بصفة رسمية”.
وأضاف الدوسري: “حظيت بتجربة رائعة مع فياريال الإسباني، تعلمت الكثير في فترة وجيزة، العديد من التفاصيل الصغيرة التي تعود بنفع كبير على اللاعبين، بكل صراحة الأسلوب بالكامل مختلف من الناحية العملية والتدريبية هناك، وهو ما أسهم في تطور أدائي، أتمنى تكرار التجربة المميزة”.
من جانب آخر امتدح سامى الجابر قائد الهلال والمنتخب السعودى سابقاً، ومدرب الأزرق ورئيسه فى الأعوام الماضية عطاءات الدوسري، وقال: ” سالم يمتلك موهبة كبيرة، وهو لاعب خلوق، ولديه الكثير ليخدم به الهلال، وأيضاً ليقدمه مع المنتخب السعودى فى قادم الأيام، والمناسبات”.
يذكر أن سالم الدوسري سبق له خوض تجربة احترافية في صفوف فياريال موسم 2017-2018، لمدة 6 أشهر، وذلك في تجربة الاحتراف التي نظمها رئيس هيئة الرياضة السابق المستشار تركي آل الشيخ.

8