(هزيمتين في الاهلي ..!! )

جبرتي الزهراني

الجمهور السعودي اليوم على موعد مع الاثارة والتشويق في مباراة قد تكون كلاكيت للمرة الثانية نتيجة ومستوى , حيث ستجمع الأهلي بالقادسية ولكن هذه المرة في دور 16 لكاس الملك للأبطال ، كون المباراة السابقة انتهت بمهرجان ممتع وكرنفال اهداف

“هناك فرح وهنا حزن” حيث قسى “بنو قادس” كثيراً على الاهلي برباعية كبيرة من بطوله “انجوس ولاعبيه حيث ابدعوا مستوى ونتيجة .

رباعية القادسية كانت مدوية وقاسية جدا على الأهلي وجمهوره فأكثر المتشائمين لم يتوقعها بهذه النتيجة ، عدا انجوس الذي اعلن التحدي بالفوز على جروس وأعلنها صريحة بأنه سيكرر الفوز مثلما حققه العام الماضي وبالفعل حقق ما اراده مستوى ونتيجة وكسب التحدي ايصاً .

مباراة اليوم الكل يتوقع تكرار السيناريو السابق ومن الممكن ان يتكرر في حالة نسيان لاعبي القادسية مباراة الدوري واحترام الأهلي وإلا سيكون الفوز حليف الأهلي .

بعد الهزيمة القاسية اختلت الثقة في “جروس” ومنهم من حمله الخسارة , كونه لم يعاقب “فيتفا” بالإبعاد عقابً على ما اقترفه اللاعب بعد استبداله في لقاء الاتحاد ، بل عاقب الفريق كاملا والنتيجة هزيمة قاسيه .

اضطر “جروس” مرغما استدعاء “فيتفا” وإعادته للفريق مجددا كي لا تتكرر الهزيمة مرة أخرى ومن الممكن في حال تكرارها سيكون عنوانها “وداعية القادسية”

الفوز بالنسبة للقادسية كان امتداد للنتائج الإيجابية التي حققها الفريق ، حيث استطاع اقصاء النصر بثلاثية وحقق الهلال تحقيق التعادل بشق الأنفس , ومنطقياً ان يكون الفوز طبيعي ولكن الغير متوقع هو النتيجة الصادمه .

استطاع انجوس ان يبتعد بالقادسية الى منطقة الظل والابتعاد عن المؤخرة ، وقادر كذلك على الاستمرارية بكسب النقاط وتحقيق ألانتصارات كونه استطاع زرع الثقة في اللاعبين وبث روح الفوز .

اجد المتعة حقيقة مع “انجوس” في اعادة تكوين القادسية بجلب العناصر الفعاله والمميزة كالبرازيلي “ايلتون” و “بيسمارك” إضافة الى بقية اللاعبين .

عموماً الأهلي فريق ثقيل ولن يرتضي هزيمة أخرى في أسبوع واحد ومن فريق واحد كون “هزيمتين من القادسية توجع” .

أتوقع مباره قوية ممتعة وستنتهي في وقتها الأصلي والنتيجة ستكون خضراء “مجرد إحساس” .

اخر الكلام في لقطة ختام ..

بعد نهاية صافرة الرباعية وكأن حال لسان ذلك الجمهور وهو ينظر الى انجوس ويردد ..
انت مؤلم انت جاني انت ما اضنك تعاني
انت جرح في يوم اسود .. انت جبار اناني
انت مؤلم انت قاسي

جبرتي الزهراني

Aljabarti123

8