نهاية الجولة 20 !!

الجولة القادمة من دوري جميل هي رقم 19 وفيها سيلتقي الأهلي بالنصر والجولة التي تليها رقم 20 سيلتقي فيها الاتحاد بالهلال .. وبعد نهاية هذه الجولة تحديدا ستتضح معالم المنافسة على دوري هذا الموسم فاما إنفراد هلالي أو صراع ثنائي هلالي أهلاوي أو قمة رباعية مزدحمة .
فوز الأهلي على النصر يخرج النصر تماما من المنافسة وكذلك يفعل فوز الهلال بالاتحاد .. أما فوز النصر على الأهلي وبعدها فوز الاتحاد على الهلال سيجعل القمة رباعية والفارق بين الأول والرابع لا يتعدى الأربع نقاط .. ولذلك نستطيع أن نقول للجميع أصمتوا حتى نهاية الجولة 20 وبعدها يمكن لكل منا أن يدلو بدلوه.
شخصيا أتمنى سيناريو القمة الرباعية المزدحمة لأن ذلك سيضفي جو تنافسيا لا مثيل له لم يحدث أبدا من قبل حيث سيكون المتبقي ست جولات من نار .. أربع فرق تتنافس بشراسة على البطولة وسبع تتنافس بضراوة على الهروب من الهبوط .. فهل من سيناريو أجمل من ذلك !!
نقاط تحت السطر :-
• الهلال يعتمد على ظهيري الجنب متى ما تم ايقافهم توقف الهلال .
• الأهلي أكثر الفرق الأربعة تنظيما ولكن ثغرة قلبي الدفاع مرعبة .
• النصر أكثر الفرق الأربعة امتلاكا للمواهب والامكانيات الفنية والاحتياط الجاهز ولكن الخلاف الجماهيري والاعلامي في صفوفه مدمر .
• الاتحاد يعتمد على الرباعي الأجنبي + فهد المولد ولكن الفجوة الفنية بين هؤلاء وبقية أفراد الفريق كبيرة .
الرمية الأخيرة :-
عوض خميس اللاعب الرائع أنتقل للهلال .. وللأسف لن يكون أفضل حالا من يوسف السالم وحمد الحمد والسبيعي وفهد الثنيان والرويلي والمحياني وغيرهم من نجوم الأندية المختلفة .. سيزين دكة الهلال ثلاثة أعوام ثم يعود لنجران .

7