بالفيديو : أهلي عالصدارة تربَع ،، ضرب الإتي فأوجع

الاهلي و الاتحاد ‫(408592967)‬ ‫‬تفوق الفريق الاهلاوي بأربعة أهداف لهدفين أمام تظيره الاتحادي في ديربي جدة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ضمن منافسات الجولة 21 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين . سجل للأهلي : فيتفا و عمر السومة ( هدفين ) و حسين المقهوي ، فيما سجل للإتحاد : سان مارتين و ريفاس .

تشكيلة الاهلي :
ياسر المسيليم ( حارس مرمى ) علي الزبيدي و اسامة هوساوي و محمد آل فتيل و منصور الحربي ( دفاع ) تيسير الجاسم و حسين المقهوي و فيتفا و سلمان المؤشر و مصطفى البصاص ( وسط ) عمر السومة ( هجوم ) .
تشكيلة الاتحاد :
عساف القرني ( حارس مرمى ) فيصل الخراع و زياد الصحفي و احمد عسيري و ماجد الخيبري ( دفاع ) جمال باجندوح و معتز تمبكتي و سان مارتين و فهد المولد و عبدالرحمن الغامدي ( وسط ) ريفاس ( هجوم ) .
الشوط الأول :
باغت الفريق الأهلاوي مرمى الإتحاد بالهدف الأول مبكراً عبر فيتفا في الثواني الأولى من اللقاء ، عزز بعده عمر السومة بالهدف الثاني في الدقيقة 19 ، ليحاول بعدها الإتحاد الضغط على المرمى الأهلي و يهدد بعدة كرات ابرزها لعبدالرحمن الغامدي مرت بجوار المرمى ، سدد بعدها سان مارتين بقوة ارتدت من القائم في الدقيقة 27 ، تلاه عبدالرحمن الغامدي بقذيفة قوية في الدقيقة 28 ارتدت من العارضة ، استمرت بقية دقائق الشوط في محاولات متبادلة و ان كانت الخطورة للإتحاد لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين نظيفين .
الشوط الثاني :
استغل السومة خطأ فادح من حارس الاتحاد عساف القرني ليحرز هدف الأهلي الثالث في الدقيقة 54 ، هدد بعدها فهد المولد مرمى الأهلي بتسديدة ارتطمت بالعارضة في الدقيقة 61 ، نجح بعدها سان مارتين في تقليص الفارق من ركلة حرة في الدقيقة 65 ، و في ظل الهجوم الاتحادي بحثاً عن تدارك النتيجة نجح حسين المقهوي في إحراز الهدف الرابع القاتل في الدقيقة 81 ، و قبل صافرة النهاية تحصل الإتحاد على ركلة جزاء احرزها ريفاس هدف ثاني في الدقيقة 92 ، انتهى على اثرها اللقاء بتفوق الأهلي برباعية لهدفين و يستعيد صدارة الترتيب من الهلال برصيد 48 نقطة فيما تجمد رصيد الإتحاد عند 40 نقطة في المركز الثالث .
قاد اللقاء تحكيمياً الاسباني البيرتو مانيلكو ، فيما قدر الحضور الجماهيري بـ 31035 متفرج .

[youtube url=”https://youtu.be/XA44ygSHpYo” width=”620″ height=”420″]https://www.youtube.com/watch?v=GnGLikt7qHI[/youtube]

8