بريق امل للرياضة الكويتية :

الفيفا يمنح الكويت املا جديدا لمواصلة التصفيات المزدوجة

oiمنح الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، منتخب الكويت أملا جديدا بامكانية الاستمرار في التصفيات الاسيوية المزدوجة المؤهلة لكاس العالم ٢٠١٨ بروسيا وكأس اسيا ٢٠١٩ في الامارات.

وقام الاتحاد الدولي لكرة القدم، بتأجيل مباراة منتخب الكويت المقررة امام ميانمار في السابع عشر من الشهر الحالي الى اجل لم يحدد، على أمل رفع التعليق القائم حاليا على كرة القدم الكويتية، بسبب ما يسمى بتعارض القوانين الكويتية مع نظيرتها الدولية.

ويملك منتخب الكويت ٩ نقاط جمعهم من ٥ مباريات فاز في ثلاثة، فيما تعادل في مباراة وخسر امام كوريا بهدف من دون رد.

ويتمسك الازرق الكويتي بالآمال الضئيلة سواء فيما يخص التاهل من التصفيات للدور الثاني، وكذلك الامال الضئيلة فيما يخص رفع التعليق عن الرياضة الكويتية.

وتمر الرياضة الكويتية بحالة سيئة فيما العلاقة بين القائمين عليها، لاسيما الجهة الحكومية واللجنة الأولمبية الكويتية وبعض الاتحادات الاخرى، الامر الذي عقد الأمور وبات الوصول لحل يرفع الايقاف عن الرياضة الكويتية ضرب من الخيال.

وتعتبر التصفيات الحالية فرصة اخيرة لجيل مميز من اللاعبين في الكويت، لاسيما ان ضياع هذه التصفيات سيفرض على هذا الجيل ضياع حلم الوصول لكاس العالم.

وكان الكويت والقادسية قد حرما من نهائي كاس الاتحاد الاسيوي بعد ان كان على مشارف المباراة النهائية بسبب قرار الفيفا بتعليق كرة القدم الكويتية على المستوى الخارجي.

8