هل الاتحاد خدم النصر ؟

محمد سعودفي مواجهة بين ” النصر و الاتحاد ” حامت حولها كثير من الشكوك و طافت ايضاً الظنون و اختزلتها النوايا لا سيما بعد ما تناقلته وسائل الاعلام لتصاريح لاعبين و اداريين الفريقين جعلت هذه المواجهة هي منعطف طرق و أصبحت ” لعبة كراسي ” في ترتيب الدوري.

فريق ” النصر ” دخل هذه المواجهة عقب يوم واحد فقط من تصدر” الأهلي ” وكان يرغب باستعادة الصدارة مره أخرى وكان عاقد العزم على ذلك من خلال تصريح ” كحيلان ” لا سيما أن ” الأهلي ” في سباق مع الزمن و ينتظر تعثر ” النصر ” وهي حقوق مشروعه للفريقين للحصول على ( الدوري ) .
أما فريق ” الاتحاد ” دخل المواجهة وهو تحت ضغط كبير جداً أن فاز قدم الصدارة ” للأهلي ” و أن تعادل ابتعد عن المنافسة و إن خسر فقد خدم ” النصر ” !!
مباراة انصرفت عنها ” جماهير الاتحاد ” من أرض الملعب ودعم الفريق الى تحدي من نوع اخر ذهب نحو المدرجات فبطولتهم هي تحقيق رقم قياسي في الحضور , وما زادهم واعطاهم دافعاً هو المنافسة على نجاح ” التيفو ” الذي سبقهم فيه منافسهم التقليدي ” الاهلي ” بيوم واحد , حيث الاستعجال في تصميم التيفو أظهره بمستوى لا يليق بالمناسبة .
ما أشار اليه ” كحيلان ” قبل مواجهة الاتحاد أن النقاط مضمونه , وما أردفه تصريح اللاعب ” نور ” بإهداء بطولة الدوري للنصر جعلت الاعلام الرياضي و الجماهير بين سنديان التصديق و مطرقة المصلحة !!
و التوتر الذي شهدته نهاية المباراة بين الجهازين الإداريين جعلت الجماهير و الاعلام في ازدياد من الحيرة و الشك , ولكن جعلت بطولة الدوري أكثر إثارة و حماس فلم ينتهي الحسم بعد أو اليقين لمن سيحقق اللقب فهناك خيوط ستحاك رداً على ما أحيك مسبقاً , فوز الاتحاد في مباراته الأخيرة أمام النصر كان سيقلب الطاولة و سيعكس توقعات الأخرون .
فوز ” النصر ” على الاتحاد ذهاباً و اياباً أكد سطوته و ختم على ذلك المستوى و النتيجة .
# تغريده :
الاتحاد ” خدم ” النصر .. وبهذه الخدمة أعاق تقدمه .

بقلم – محمد سعود الجهني

 

7