اتحاد أخوان … ” نزيه و ورطان “

محمد سعودبعض إدارات الأندية لا تؤمن ولا تتعامل بمبدأ ” الشفافية ” مما يجعلها تقع في ” ورطة ” ومواقف لا يحسدوا عليها أمام جماهيرهم وأمام الإعلام!!

تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي خلال يوم أمس وثيقة رسمية عبارة عن ( حُكم قضائي ) أصدر ضد نادي ” الاتحاد ” واجب التنفيذ.. وذلك على خلفية مديونية متراكمة لصالح إحدى شركات السيارات لم يقم النادي بسدادها, وهذا يقودنا إلى عدد من التساؤلات و علامات الاستفهام تطرح على طاولة الاعلام الذي من شأنه أن يكشف الاقنعة المزيفة و تحجيم الشخصيات!!
نادي بحجم ” ا لاتحاد ” وشخصياته الاعتبارية وكيانه المعنوي وتاريخه الرياضي تتم ادارته من خارج إدارته و الرئيس صورة واداة تنفيذ فقط.
استعجال الرئيس المنتخب ” ابراهيم البلوي ” في تصريحه قبل و عقب توليه مجلس الادارة الاتحادية وضعه في مأزق ومواقف محرجه أمام جماهيره التي صدقت ” الكذبة ” بأن الميزانية ” شيك مفتوح ” وكان ذلك بتأييد ودعم لوجستي من أخاه الأكبر الرئيس السابق ” منصور البلوي ” , تارة من ناحية عقود اللاعبين وتارة عقد مدرب ومازال ” الشيك مغلق ” ؟؟؟
ولحق بذلك الأخ الأكبر ” منصور البلوي ” الذي وعد جماهيره بعقود رعاية ( عالمية-خليجية- محلية ) خلال أسبوع وكان الحديث والتصريح قبل أكثر من شهر ومازال الوعد لم ينفذ حتى الآن.
الشللية في الاتحاد و التحزُب يضعه على حافة الهاوية و الانهيار ويفتح الباب على مصراعيه للمسائلة من قبل الجماهير إما أن تصدق وعود ” عرقوب أخوان ” و إما أن ترحل وتنتخب إدارة يتمناها الجمهور بأن لا تكون كسابقاتها في طريقة العمل و الدعم .
#تغريدة :
الجماهير الاتحادية تسمع ” جعجعة ” ولا ترى ” طحيناً “.

12