صقورنا لا تحلق

فيصل الحربيمواجهات الافتتاح صعبة بذاتها وعندما تقترن بمنافس قوى تزيد صعوبتها وحين يجلس على مقاعد البدلاء رجل يقود الدفة الفنية لا يعرف إلى أين يسير بها وكيف يعمل يرفع من صعوبتها الى اعلى الدرجات ويمضى في المنافسة خجولاً.
افتتاح خليجي 22 هو امتداد لما سبقه من وديات عدم وضح النهج والاسلوب التكتيكي ضياع للهوية الفنية عدم الاستقرار على تشكيلة ادي الى تمزق الانسجام كيف لنا البحث عن التفاهم دون الثبات في العناصر .

موسمان للوبيز مع الاخضر لم يستطيع من خلالها ايجاد قائد فني فعلي ثابت يقود المنتخب داخل الملعب بلمساته وتمريراته يلجأ إليه اللاعبين وقت الشدائد .

عندما كان منتخبنا يصول ويجول الجميع كان يعرف تشكيلته اليوم مع لوبيز لم يعد للأخضر عمود فقري واضح ناهيك عن متانته .

يملك منتخبنا تشكيلة قادرة على المنافسة بل وخطف الكاس لكن مع هذا الشكل الفني جميل ان تجاوز دور المجموعات والاجمل وصوله للنهائي والانجاز الفردي للاعبين الحصول على اللقب .

مبدأ منح الفرصة في منتخبنا وعملية التدوير وصلت لمرحلة اضاعت الجدير والاجدر ومحت معها كل ما هو اخضر.

عندما تضيع هوية الفريق الفنية اول الخطوط الذي تقع عليه الملامة وتطاله الانتقادات هو خط الدفاع لأنه هو من يستقبل مد المنافس بعد تقهقر الزملاء .

قليل من الجراءة كانت تنقص العنابي لخطف نقاط الافتتاح كاملة ووضع صقورنا في وضعية عدم التحليق جبراً .

اتحاد الكرة ليس مطالب بإقالة السيد لوبيز انما العودة به الى الفئات السنية حيث كان دون دفع الشرط الجزائي الذي ربما يقف عائق دون ابعاده نهائياً .

لعنة نقل دورة خليجي 22 من جدة تظهر في اول ليالي الخليج بضعف الحضور لا اعتقد ان الحضور سيرتفع عن هذا الرقم في دور المجموعات .

في مدينة اسمها جدة وتتجاهل هكذا ، في جمهور يمتلك اكثر من نصف الحضور في الدوري ويهمش هكذا ، في جوهرة مشعة وتترك هكذا ، العروس ظُلمت وجمهورها ينتظر العدالة .

راعية ولي ولي العهد لحفل افتتاح دورة الخليج 22 من الثوابت التي تربط قيادة هذا البلد الغالي بكافة ابنائه العلاقة التي لا تعرف مجال دون اخر ، عاش القائد خادماً للحرمين الشرفين وعاش الشعب حامي لأرضه بعد الله .

12