لافاني علي رأس الإدارة الفنية للنصر في حال رحل كارينيو

كارينو

أوضحت تقارير صحفية مطلعة أن المدير الفني الحالي لنادي “الاتحاد السكندري”، الفرنسي دينيس لافاني، أصبح في بؤرة اهتمامات الإدارة النصراوية، تحسباً لرحيل المدير الفني الحالي للفريق، الأوروجوياني دانييل كارينيو.
 
ووفقاً لما نقلته صحيفة “supersport” الناطقة باللغة الإنجليزية، فإن الإدارة النصراوية، دخلت في تفاوضات مع “لافاني” المتبقي من عقده شهران فقط مع “الاتحاد”، ويرفض التجديد للفريق.
 
وقالت الصحيفة، إن “الأهلي” المصري، هو الآخر يرغب في التعاقد مع المدرب، بديلاً للمصري محمد يوسف الذي حقّق إخفاقات عدة مع الفريق أخيراً.
 
ويملك الفرنسي “لافاني”، سيرة ذاتية رائعة حيث تولى قيادة القطن الكاميروني، وحقق معه نتائج رائعة في دوري أبطال إفريقيا، إذ حقّق مع الفريق محلياً أربع بطولات وثلاث كؤوس، وتولى بعد ذلك قيادة المنتخب الكاميروني، ثم النجم الساحلي التونسي، قبل أن يُقال منه ويتجه إلى الاتحاد السكندري بسبب سوء النتائج.
 
ويحقّق “لافاني” في الوقت الحالي نجاحات رائعة مع “الاتحاد السكندري”، حيث يحتل الفريق معه الآن المركز الثاني في مجموعته متفوقاً على “الأهلي” المصري، بعد أن كان الفريق يصارع على البقاء في كل موسم.

8