الأهلي يواجه الريان القطري لمواصلة التألق الآسيوي

يتطلع الأهلي السعودي لتحقيق الفوز الثالث على التوالي عندما يتقابل خارج ملعبه مع الريان القطري غدًا على إستاد أحمد بن علي في الريان بقطر، ضمن الجولة الثالثة من منافسات مرحلة الدوري (منطقة الغرب) من دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025.
ويدخل الأهلي اللقاء برصيد 6 نقاط من فوزين, بالمركز الثاني بفارق الأهداف عن الهلال, ساعيًا لتحقيق الفوز والمحافظة على شباكه نظيفه إذ يعد الفريق الوحيد الذي لم تهتز شباكه حتى الآن في المسابقة, ليحصد العلامة الكاملة بعد فوزه على كل من بيرسبوليس الإيراني 1-0 في جدة, والوصل الإماراتي 2-0 خارج ملعبه، فيما يهدف الريان لإيقاف نزيف النقاط بعد الخسارتين في الجولتين الأولى والثانية, أمام الهلال 1-3 والنصر 1-2.
ويغيب عن الأهلي حارس مرماه السنغالي إدوارد ميندي إثر الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية, ليحل مكانه عبدالرحمن الصانبي “23 عامًا” خلال المباريات الأربع الماضية.
وتقام مباريات الجولة الرابعة من منافسات منطقة الغرب يومي 4 و5 نوفمبر المقبل، حيث يلتقي يوم 4 الوصل الإماراتي مع السد القطري، والأهلي السعودي مع الشرطة العراقي، وبيرسيبوليس الإيراني مع الغرافة القطري، والهلال السعودي مع الاستقلال الإيراني، فيما يلتقي يوم 5 نوفمبر باختاكور الأوزبكي مع الريان القطري، والنصر السعودي مع العين الإماراتي.

5