مدرب الاتحاد بلان يراقب الهلال في الآسيوية

كلف الفرنسي لوران بلان مدرب الاتحاد أحد مساعديه بمتابعة مواجهة الهلال أمام الريان القطري في دوري الأبطال الآسيوي للنخبة غداً (الثلاثاء) وتدوين نقاط قوة وضعف الفريق للاستعانة بها خلال رسم المنهجية التكتيكية للمباراة.

ويلتقي الاتحاد نظيره الهلال على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بالعاصمة الرياض، لحساب الجولة الرابعة من منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويبدأ المدرب بلان غداً الاستعداد لمواجهة الكلاسيكو بحصة تدريبية دعت إليها وسائل الإعلام لمتابعة المران وذلك بعد غياب طويل للإعلاميين من التواجد في تدريبات الفريق الجماعية.

وينتظر أن يخصص المران، لتدريبات استرجاعية للاعبي الفريق المشاركين في مواجهة الوحدة في الوقت الذي سيؤدي بقية اللاعبين تدريبات لياقية وفنية متنوعة.

وكافأ مدربُ الاتحاد لاعبيه بمنحهم إجازة عن التدريبات اليوم بعد الفوز العريض الذي حققه الفريق على الوحدة بـ7 أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية.

وحرص مدرب الاتحاد على استغلال الإجازة التي منحها للاعبيه في متابعة عدد من المباريات الأخيرة لفريق الهلال في إطار تحضيراته للمواجهة المرتقبة السبت المقبل.

وكان الاتحاد انتزع صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين من الهلال بعد فوزه العريض على الوحدة بعدما تفوق عليه بفارق الأهداف إثر تساوي الفريقين بعدد النقاط بواقع 9 نقاط لكل منهما.

7