يوسف مسرحي يعلن تراجعه عن قرار الاعتزال

اعلن البطل والعداء السعودي يوسف مسرحي تراجعه عن قرار الاعتزال الذي اعلنه بعد احرازه الميدالية الذهبية في سباق ٤٠٠ متر في بطولة الالعاب الاسيوية المقامه في هانغتشو الصينية .
وقال مسرحي في حديث خص به راديو الشرق مع بلومبرغ : خلفي دولة عظيمة واعلن عن تراجعي عن قرار الاعتزال والمواصلة لحصد الالقاب الذهبية للمملكة .
واضاف مسرحي خلال حديثه الاذاعي : اشكر مدربي حمدان البيشي على اشرافه علي خلال فترة ايقافي و على وقفته معي وبالعزيمه والطموح والاستمرارية تجاوزت المرحله والميدالية الذهبية تعتبر انجاز سعودي خالص بسبب الطاقم السعودي الكامل .
واكمل العداء السعودي يوسف مسرحي : وقعت مع نادي #الشباب منذ ثلاث سنوات خلال فترة كورونا بعد الغاء اللعبه في نادي حطين ، واستقبلوني الشبابيين بكل حفاوة ، ونحن في زمن تدعم فيها مملكتنا جميع الرياضيين في جميع الالعاب المختلفه عبر رؤية القائد ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان .
وعن ابرز الاسماء المرشحه لاستكمال مسيرة الذهب في سباقات ال٤٠٠ متر خلال السنوات القادمه قال مسرحي : بالطبع سيكون للعداء السعودي “مازن ياسين” تمثيل مشرف وسيكون بطل سعودي قادم وسيحارب في سباقات ال٤٠٠ متر .
وقدم مسرحي شكره لوزير الرياضه الامير عبدالعزيز بن تركي ورئيس الوفد السعودي المشارك في دورة الالعاب الاسيوية في هانغتشو الصينية الامير فهد بن جلوي وقال : لقد دعموني خلف الكواليس خلال فترة توقفي واشكرهم من اعماق قلبي ونحن نعيش في فترة ذهبية ويستحقون منا الذهب .

يذكر ان برنامج كرة المال يبث بشكل يومي من الاحد وحتى الخميس في تمام الخامسة مساء على راديو الشرق مع بلومبرغ من تقديم الزميل ثامر الحميد واعداد عبدالله المحضار .

7