اللجنة الفنية تفتتح دورة الرخصة التدريبية الآسيوية A في أربع مدن

افتتحت اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم، المرحلة الثالثة من دورة الرخصة التدريبية الآسيوية A والتي تقام في 4 مُدن هي الرياض، الدمام، جدة والمدينة المنورة بمشاركة 98 مدربًا، وبحضور عددٍ من المحاضرين السعودين والعرب المعتمدين من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وتستهدف الدورة تطبيق المنهج السعودي الحديث على ثلاث مراحل حيث أقيمت المرحلة الأولى خلال الفترة من 18-28 فبراير، وأقيمت المرحلة الثانية خلال الفترة من 13-22 مايو، وتعتبر المرحلة الثالثة هي الأخيرة.
وتشتمل الدورة على محاضرات نظرية وعملية تتضمن الجوانب الفنية والخطيطية واللياقية ويشارك في تقديمها عدد من المحاضرين السعوديين المعتمدين من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وهم خالد القروني وعلي البارقي في الرياض، سمير هلال ويوسف الغدير في الدمام، بندر الأحمدي وعباس غلام في المدينة المنورة، وفي جده أحمد حلوي وزياد عكوبه من الأردن.
يذكر أن الدورات الأربع تقام في مقر أكاديمية مهد بمدينة الرياض، والكلية التقنية بجدة، ونادي أحد بالمدينة المنورة، ونادي الحرس الوطني بالدمام.
من جانبه قدم عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي رئيس اللجنة الفنية تركي السلطان شكره وتقديره للجهات التي ساهمت في تنفيذ برامج الدورة من خلال استضافة المرحلة الثالثة من الدورة في مقراتها الرياضية، متمنيًا التوفيق لكل من شارك في المراحل الثلاث من دورة الرخصة التدريبية الآسيوية A .

7