كلوب يبدأ التفكير في الدوري الأوروبي

أكد المدرب الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول الحالي انه سيعمل من أجل الفوز بلقب الدوري الأوروبي في الموسم المقبل في حال فشل فريقه في التأهل لدوري الأبطال الاوروبي.
ليفربول يحتل المركز السابع في جدول ترتيب البريميرليغ برصيد 46 نقطة بفارق 5 نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا وذلك قبل 8 جولات من انتهاء المسابقة.
وقال كلوب في حديث صحافي: ” لسنا في أفضل وضع للقتال من أجل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، لكننا من الواضح سنقاتل من أجل ذلك، إذا لم يكن هكذا الأمر، فسنقاتل من أجل المراكز الأوروبية الأخرى (الدوري الأوروبي)”.
وواصل: “إنها وظيفتنا وهذا ما نريده، نريد أن نكون ناجحين قدر الإمكان، في بداية الموسم كان لدينا أهداف مختلفة وهو أمر طبيعي ولكننا الآن هنا في واقعنا الحالي، والوضع ليس سيئًا، لذا سنحاول للخروج بشيء ما من هذا الموسم”.
وأردف: “هناك فرق أخرى في مراكز أفضل، لذلك علينا التأكد من أنه يمكننا ملاحقتهم ولكن ما إذا كان ذلك ممكنًا أم لا سيتم تحديده في المباريات القادمة، مثل يوم السبت ضد آرسنال، ليس لدينا الكثير من النقاط لنضيعها بعد الآن”.
وانهى حديثه: “تبدو مرحلة صعبة، عندما تكون في الموقف الذي نحن فيه، ليس لديك الكثير لتخسره، لذا دعونا نذهب ونرى ما سيحدث”.

7