هو انقلاب ازرق ,,, يا التضامن
خالد ابالخيل

خالد ابالخيل

ما حصل في نادي التضامن خلال الأيام الماضية عندما قام مجلس ادارته بعملية نحر لكل المواثيق والعهود التي كانت موجودة على مر السنين بين أبناء العمومة والذين اصبحوا يتسابقون على الكراسي دون أي هدف واضح او معلن متسلحين بكل ما هو بعيد عن المنطق والواقع معتمدين على سياسة الضرب تحت الحزام وفق مقولة الي يحب النبي يضرب ! ولتذهب اتفاقية سايكس بيكو الى الجحيم انا اعرف ان الخلاف وارد ولكن ليس بهذه الطريقة الفجة هناك اتفاقية وبروتوكول تم القسم عليه فيما بينكم! رغم رفضنا لذلك وبشدة ولكن بما انها مؤسسة رياضية مغلقة على مجموعة او قبيلة معينة نتجاوز ذلك وان كان على مضض تعتمد على تدوير كرسي الرئاسة كل سنتين وقد رأينا ذلك مع يوسف البيدان وسعد البغيلي وخالد رابح ثم عادل الهلفي ثم عودة خالد رابح كرقم صعب ورفض الهلفي! وهكذا سمك لبن تمر هندي هو الوصف الدقيق لما يحصل الان في نادي التضامن!!

***

وحتى لا تنسى أيها العضو أقول لك انه يوجد في ماضي هذا النادي الجميل الكثير من الأمور التي يجب ان تفتخر بها فشتان ما بين الماضي الجميل لهذا الصرح والذي كان المغذي الأول للمنتخبات الوطنية بخيرة أبناءه أمثال اللاعبين فتحي كميل ومبارك مرزوق ونعيم سعد والاخوة شبيب وأبناء صلبوخ و عبدالله وبران وناصر السوحي وغيرهم الكثير وليعذرني من لم تسعفني الذاكرة بذكر اسمه والسؤال يطرح نفسه اين انتم يا مجلس إدارة التضامن من هذا اين انتم من هذا الجيل هل تعرف أيها العضو؟ ان النادي اصبح اليوم طاردا للاعبين في جميع اللعبات هل تعرف أيها العضو ؟ ان حمد امان ويوسف جازع و فهد الهاجري وفهد وخالد الرشيدي وغيرهم قد أصبحوا نجوما في انديتهم وفي المنتخبات الوطنية هل تعرف أيها العضو؟ انكم اليوم عبارة عن صوت في انتخابات الاتحادات فقط لاغير!!

***

أخيرا وليس اخرا وهو للتأكيد وليس للعلم فان التاريخ والمحكمة الرياضية والعرف والقانون والأعراف والتقاليد قد انصفت السيد مبارك نزال المعصب في ترشيحه لانتخابات الاتحاد الكويتي لكرة القدم لهذه الانتخابات وبالتالي انصح كل من عارض وعمل على ابعاد هذا المعصب والذي يبدو ان تاريخه يعادل كل تاريخ هؤلاء الأعضاء أصحاب الانقلاب! ولهم أقول لقد سنيتم سنه سوف تحرقكم في قادم الأيام والاعوام بسبب سوء فعلتكم وان غدا لناظره قريب!! لذلك أقول لهذا المعصب لا تعصب لهم الهوايات والسيارات والسفرات ولك انت الميدان فوالله وتالله جهودكم خلال مشواركم الرياضي هي التي اهلتكم للتواجد في الاتحاد الكويتي القادم رغم امتناع ناديكم المستنكر لترشيحك أيضا وجودكم في الاتحاد العربي ممثلا للكويت هي شهادة تقدير لكم ولمن يعوم علي عومكم في النهاية لا أقول الله يكفينا وإياكم شر الوسواس الخناس الذي يوسوس في صدور الناس!

***

بعد مشاكل لا حصر لها في عالم التحكيم الكويتي واعتراضات واحتجاجات وحرائق بعضها بفعل فاعل وبعضها الاخر قلة حيلة مع الاسف غطى دخانها سماء الكويت اتى هذا المعصب وبهدوء يحسد عليه لكي يطفئ هذه الحرائق بأقل الخسائر ومعه انقشع دخان لجنة الحكام الذي خنق كرة القدم الكويتية عبر كل وسائل التواصل الاجتماعي ومن خلال كل وسائل الإعلام المرئي والمسموع والمقروء عندما عمل هذا الرجل على تخفيف الضغط عن الحكم الكويتي بالاستعانة بالأجنبي في بعض المباريات رغم هفوته الكبيرة بإسناد نهائي كأس الأمير للمتذبذب علي محمود وترك المتميز مشعل العسعوسي خارجا لذلك شكرا مبارك نزال المعصب وهاردلك لقادة الانقلاب ولا عزاء لكم!!

 

k.abakel.aldosry@hotmail.com

KAbalkel@

خالد ابالخيل الدوسري

14