بالصور: الشباب يستأنف تدريباته استعداداً للاستقلال والانفلونزا تبعد المحياني

الشباب2

استأنف الفريق الأول لكرة القدم مرانه مساء يوم الأحد على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت إشراف المدرب “عمار سويح” الذي استهل حصته التدريبية بإحماء و تسخين ولياقة بقيادة مدرب اللياقة “رينات فليبارت” بعد ذلك قسم “السويح” الفريق إلى مجموعتين ضمت المجموعة الأولى المشاركون في مباراة الهلال حيث أدت هذه المجموعة تمارين إسترجاعية خفيفة ركز من خلالها المدرب على تمرير الكرة من لمسة و لمستين داخل مربعات صغيرة، بينما ضمت المجموعة الثانية (الغير مشاركين)  في اللقاء ، حيث طبقت عدد من الجمل الفنية كان من أبرزها بناء الهجمة وإنهاءها بالشكل السليم، واختتم المران بمناورة على منتصف الملعب طبق من خلالها اللاعبون عدد من الجمل الفنية، وذلك استعداداً للقاء الاستقلال الإيراني يوم الأربعاء المقبل ضمن مباريات دوري آسيا للأندية الأبطال.

فيما تعرض اللاعب عيسى المحياني إلى أنفلونزا حادة منعته من المشاركة في تدريبات اليوم الجماعية، حيث فضل الجهاز الطبي إراحته، وتواجد الثنائي(احمد عطيف و بدر السليطين) في عيادة النادي، وذلك  بعد شعورهم بآلام  في العضلة الخلفية.
هذا وقد شهد مران اليوم عودة اللاعب تميم الدوسري ومشاركته مع زملاءه اللاعبين في التدريبات الجماعية، وذلك  بعد انتهاء فترة إعارته إلى نادي الشعلة.

من ناحيةٍ أخرى فاز الفريق الأولمبي الكروي بنتيجة (3/1) على  نظيره بنادي الإتحاد، وذلك في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم على إستاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب.ضمن مباريات كأس الأمير فيصل بن فهد. سجل الأهداف الشبابية (عبد الله الفهاد، عبد المجيد الصليهم ، وحامد الكيادي).
ومنح المدرب” نايف العنزي” اللاعبين إجازة لمدة يومين على أن يعاودوا التدريبات يوم الأربعاء المقبل.

الشباب1

الشباب3

الشباب4

الشباب5

البلطان

8