عسيري يكتب عن حفلات تلميع الذات!!

جميل جدا أن تسهم في لم شمل أعضاء الشرف وفي تأليف القلوب وفي توحيد الصف وفي الاحتفال والاحتفاء بالانجاز، ولكن الأجمل أن تسهم حقا في دعم مسيرة النادي “بالفعل” وليس “بالعرضة وجمع الشعار والأفلام الوثائقية”!
النصر ولد بطلا ومتوجا وليس بجديد أن يعتلي قمة الهرم، وأن يتسيد الساحة، ومن لم يلحق على زمن النصر العالمي وما سبقه من بطولات فتلك مشكلته!
التعامل مع الانجاز النصراوي من قبل بعض الاعضاء على أنه مجرد حفلة للرقص والشعر والتصوير والفلاشات واستغلال هذا الاندفاع الجماهيري لتلميع الذات هو نوع من الضحك على الدقون وتمرير الرغبات!
فذاك يحضر الشعار ليمدحوه وليمنح من يحب لقب العضوية وليكرم من يحب من اصدقائه الاعلاميين وليتقرب للرئيس بأي شكل من الأشكال، وربما هذا ليس بعيب أو حرام بل مجهود يشكر عليه ولكن هل سيستمر هذا الجهد ويتضاعف؟
بل وأين كان هذا الانتماء وهذا التقرب والفريق يعاني في بدايات الموسم الماضي وقبل أن تتضح صورة النصر بأنه البطل المتوج!
كنت أتمنى أن يسهم “المهايطي” بدعم خزينة النادي أو التكفل بعقد مدرب جديد أو لاعب أجنبي أو حتى رأي صريح أو كلمة حق بدل الحفلات التي يريد أن يقدم نفسه من خلالها على أنه شريك انجاز!
في مباراة النصر والتعاون هبط لأرض الملعب العشرات من هذه النوعية التي لا هم لهم سوى الفلاشات والتقرب من الرئيس، وهم لم يقدموا للنصر أي شيء بل انني أعلم أن الرئيس متضايق منهم لكنه مجبر على مجاراتهم!
النصر يحتاج لداعم محب ومخلص لاهم له سوى النصر وجمهور النصر ويخطئ من يعتقد ان هذا النهج سيقود العالمي في قادم الايام للأفضل، بل انه سيضر به وستتحول الساحة لصراع بين تلك النماذج للاقتراب اكثر من الواجهة واقصاء الآخر وأنا على ثقة بأننا لن نجد أحدا منهم الا من رحم الله في حال انقلب الحال وتدهور وضع النصر الفني!
سؤال أخير: لماذا لم يقم المهندس عبدالله العمراني الحفلات؟
لأنه داعم حقيقي لم يبحث عن منصب او شهرة بل قدم الملايين لخزينة النادي دون شرط أو قيد!!
اذا كنتم تحبون النصر فادعموه بلا مقابل ولا تستغلوه وتستغلوا فرحة جماهيره وانبذوا الذات وقدموا الاصلح للكيان فالنصر لن يتأهل للعالمية للمرة الثانية بحفلة أو بقصيدة شعر أو فيلم وثائقي!!

مقالة للكاتب إبراهيم عسيري في جريدة النادي

6