الوصل ينفي رحيل ميتسو لتدريب الهلال السعودي

عاتب سويدان النابودة رئيس لجنة الكرة عضو مجلس إدارة نادي الوصل الإماراتي محبي النادي، بعد الشائعات التي ترددت في أوساط الجماهير، بهروب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الفرنسي برونو ميتسو للمملكة العربية السعودية لإجراء مفاوضات مع نادي الهلال السعودي، واستندت تلك الشائعات إلى غياب المدرب عن قيادة الفريق في الجولة الماضية من كأس اتصالات أمام الجزيرة بالعاصمة أبوظبي.

وقال النابودة في رده على تلك الشائعات بحسب مانشرته البيان الإماراتية:” المدرب مريض ونتمنى له الشفاء وعلينا أن لا ننساق وراء الشائعات والقيل والقال، فالبعض يلقي بالشائعات في المجالس وعلينا أن لا نتتبعهم”.

وكان الوصل قد أصدر بياناً أكد فيه ان مدربه الفرنسي برونو ميتسو في “حالة صحية حرجة”، وأعلن تكليف مواطنه جيل موريسو المدرب المساعد بقيادة الفريق.

وأضاف النادي: “تقرر تكليف مساعد المدرب جيل موريسو والطاقم الفني المساعد لقيادة الفريق الأول خلال الفترة القادمة لحين معرفة النتائج الطبية النهائية للفحوصات مع تمنياتنا بالشفاء العاجل للمدرب برونو ميتسو”. وأضاف النادي أن ميتسو سيحصل على راحة تامة خلال الأيام القادمة بناء على توصية الأطباء.

8